آخر الأخبار

رئيس العمليات المشتركة لمحور الضالع القتالي يلتقي بقيادة الوحدات العسكرية قطاع الفاخر والجب وبتار

الضالع/ مهيب الجحافي

التقى رئيس العمليات المشتركة لمحور الضالع القتالي العميد عبدالله مهدي سعيد صباح اليوم الاحد، بقيادة الوحدات العسكرية في قطاع الفاخر والجب وبتار للوقوف أمام آخر المستجدات العسكرية و أوضاع الجبهة.

 

وناقش اللقاء الذي حضره قائد محور الضالع العملياتي العميد هادي العولقي، و نائب رئيس العمليات المشتركة محور الضالع القتالي العميد حسن لعرج وضباط ونواب العمليات المشتركة بالمحور أوضاع الجبهة والمواقع العسكرية وطبيعة الأعمال القتالية العسكرية.

 

واستعرض رئيس العمليات المشتركة بالمحور العميد عبدالله مهدي سعيد، في كلمته الوضع العام التي تشهده الساحة الجنوبية على الصعيدي السياسي والعسكري، وطمئن الجميع بأن هناك انفراجات قادمه سوف يرونها في العاجل القريب.. واستمع في الوقت نفسه من قيادات الوحدات العسكرية بالمحور إلى شرح واف حول أوضاع الجبهة ومدى الجاهزية القتالية.. مؤكدا على أهمية تذليل كافة الصعوبات التي تواجههم في إطار الجبهة

 

وشدد الإجتماع على ضرورة تعزيز المواقع الأمامية بالتحصينات والدفاعات اللازمة والتصدي للخروقات الحوثية ومضاعفة الجهود لخدمة المقاتلين وتوفير احتياجاتهم اللازمة

 

وفي الختام أشاد الإجتماع بدور القيادة والمقاتلين في جبهات الفاخر والجب وبتار وصبيره وبقية القطاعات القتالية بجبهات شمال الضالع على صمودهم وثباتهم في الجبهات والتصدي للمليشيات الحوثية المدعومة من ايران.

IMG 20220828 WA0036 رئيس العمليات المشتركة لمحور الضالع القتالي يلتقي بقيادة الوحدات العسكرية قطاع الفاخر والجب وبتار

تابعونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى