آخر الأخبار

استمرارا لخروقاتها للهدنة… مليشيا الحوثي تستهدف منازل المواطنين ومواقع القوات الجنوبية بحيفان 

كعادتها تواصل مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران, استهداف مواقع القوات المسلحة الجنوبية بقذائف الهون والمدفعية مستغلة الهدنة التي تشرف عليها الامم المتحدة.

 

وقامت مليشيا الحوثي مساء أمس باطلاق قذائف الهون العشوائي اتجاه مواقع قوات اللواء الرابع حزم بجبهة حيفان على حدود طورالباحة بالصبيحة.

 

وقال المسئول الاعلامي للواء الرابع حزم فوزي الصبيحي في تصريح لموقع “درع الجنوب”: “إن مليشيا الحوثي حاولت استهداف بعض مواقع قواتنا الجنوبية ولكنها فشلت في ذلك”.

 

وأشار الصبيحي إن المليشيات الحوثية عاودت نهار اليوم السبت من قصفها العشوائي بمدفع مائة وسته وقذائف الهون التي استهدفت بعض منازل المواطنين في قرى الهجمة والقرى المحيطة بها.

 

مؤكدا أن تلك المليشيات بعد عجزها عن مواجهة قوات اللواء الرابع حزم او احداث اي اختراق عسكري يحسب لها في اي مفاوضات قادمة لجأت الى استهداف منازل ومزارع المواطنين في قرى الهجمه والمفاليس.

 

وأضاف الصبيحي بالقول: “ان قوات اللواء الرابع حزم ترصد تحركاتهم وعلى اتم جاهزبتها القتالية العالية للتعامل معها بدقة، وان قواتنا لا زالت ملتزمة بشروط الهدنة حسب تعليمات قيادتنا العسكرية في قيادة القوات المسلحة الجنوبية، ورهن إشارة قيادتنا لتنفيذ المهام ولن نصمت طويلاً عن تهجيد تلك المليشيات التي لا ترعى حرمة للبيوت ولا تتقيد بالمواثيق والعهود”.

IMG 20220827 WA0119 202b0106 f43c 48f4 9cca 96b1bd4bfd46 IMG 20220827 WA0117 IMG 20220827 WA0118

تابعونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى