آخر الأخبار
   
أخبار الجنوب

بيان هام صادر عن شباب الغضب بوادي حضرموت

حضرموت / خاص

 

ثمن شباب الغضب بوادي حضرموت المواقف البطولية لأبناء وادي حضرموت لتوحيد الصف الحضرمي، في وجه ما يتجرعه المواطنين من شتى أنواع العذاب جراء ممارسات قوى الاحتلال.

 

ورفض بيان صادر عن شباب الغضب أي تواجد لقوات المنطقة العسكرية الأولى في وادي حضرموت وتمكين النخبة الحضرمية بكافة ربوع وادي حضرموت من بسط الأمن والأمان.

 

وشدد البيان على الإسراع في تلبية مطالب المعلمين بوادي حضرموت وتلبية مطالبهم والوفاء بحقوقهم المسلوبة لاستمرار العملية التعليمية ورفع الإضراب.

 

وطالب بتشكيل اللجان الأمنية للمساهمة في حفظ الأمن بالمحافظة، وإيجاد حل جذري لأزمة منظومة الكهرباء، وتسخير كافة موارد المحافظة لخدمة المواطنين

 

نص البيان:

في البداية نحيي كافة المشاركين التي توافدت ولبت نداء الواجب الوطني ونثمن الجهود والمواقف البطولية التي يسطرها أبناء وادي حضرموت لأجل وحدة الصف الحضرمي الذي تحمل أبناءه الويلات وتجرع مواطنوه شتى أنواع العذاب التي مارستها عليهم قوى الفيد والظلام والقوات الجاثمة على صدور أبناء وادي حضرموت المتمثلة بقوات المنطقة العسكرية الأولى .

يا أبناء وادي حضرموت ويا شبابها الأحرار إننا اليوم نجدد أعتزازنا وفخرنا بكم وخروجكم اليوم في هذه المسيرة الحاشدة تأكيداً على مواقفكم الثابتة تجاه قضايا ومطالب هذا الشعب المكافح .

وعليه نؤكد على الآتي :-

رفضنا التام لتواجد قوات المنطقة العسكرية الأولى بوادي حضرموت وتمكين النخبة الحضرمية بكافة ربوع وادي حضرموت لتعزيز الأمن والأمان بوادي حضرموت .

نؤكد على ضرورة الإسراع في تلبية مطالب المعلمين بوادي حضرموت وإعطاءهم كافة حقوقهم المسلوبة من قبل الجهات المعنية أستمرار العمليه التعليميه ورفع الاضراب

طالب المشاركون على أهمية تشكيل اللجان الأمنية التي ستساهم في المحافظة على الممتلكات العامة والخاصة .

نطالب بإيجاد حل جذري للمنظومة الكهربائية المتهالكة التي تسببت في معاناه الكثير من المواطنين.

نطالب بتسخير كافة موارد المحافظة لخدمة المواطنين لكي ينعم أهلها بالعيش الكريم .

نشدد على ضرورة وقف الانتهاكات والاستفزازت التي تمارسها قوات المنطقة العسكرية الأولى بشكل يومي على أبناء وادي حضرموت .

صادر عن شباب الغضب بوادي حضرموت .

بيان هام صادر عن شباب الغضب بوادي حضرموت

 

بيان هام صادر عن شباب الغضب بوادي حضرموت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى