آخر الأخبار
   

مليشيا الحوثي تفجر عقبة الحلحل توجساً من تقدم القوات الجنوبية باتجاه مكيراس

قامت مليشيا الحوثي فجر اليوم الخميس بتفجير طريق عقبة الحلحل الذي فتحته قبل أيام هذا ويعد هذا الطريق المنفذ الرئيسي حاليا بين البيضاء وبين المحافظات المحررة .

 

وأكد نائب القائد لموقع المقاومة الجنوبية في الحلحل أحمد العولقي في تصريح ل درع الجنوب ” أن مليشيا الحوثي الإجرامية قامت بتفجير عقبة الحلحل الذي فتحته قبل أيام حيث تم فتحه واصلاحه من قبل شخصيات اجتماعية استطاعت ارغام الحوثي على فتح الطريق ،حيث يعد هذا الطريق هو الرابط بين محافظة أبين والبيضاء ولكنها قامت المليشيات الحوثية بتفجير هذا الممر لتضييق الخناق على المواطنين ومضاعفة معاناتهم الإنسانية.

وأشار العولقي أن مليشيا الحوثي قامت بذلك لخوفها من العمليه العسكرية للقوات الجنوبية الذي انطلقت من محافظة أبين وهي سهام ألشرق.،ومن هنا نؤكد اننا أفراد موقع المقاومة الجنوبية في الحلحل لن يسبق ان قطعنا طريق ولايمكن نقطعه بل سنظل مع المواطنين لرفع المعاناة عنهم.

 

الجدير بالذكر أنه منذ سبع سنوات والى يومنا هذا ، تشد مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران الخناق على المواطنين وتذيقهم ويلات العذاب في شتى المجالات الإنسانية وأصعب تلك الويلات قطع الطرقات التي لم يذكر أن عملتها أي مليشيا على مر التاريخ في الحروب قديما وحديثا،سواء تلك المليشيات الحوثية.

وتعيش المليشيات الحوثية هذه الأيام في مكيراس وثره والحلحل في حالة رعب وخوف غير مسبوق رقم تعزيز صفوفها في الأيام الأخيرة إلا أنها لجأت اليوم إلى تفجير عقبة الحلحل لغرض عرقلة القوات الجنوبية المشاركة في عملية سهام الشرق من التقدم نحو مكيراس.

مليشيا الحوثي تفجر عقبة الحلحل توجساً من تقدم القوات الجنوبية باتجاه مكيراس مليشيا الحوثي تفجر عقبة الحلحل توجساً من تقدم القوات الجنوبية باتجاه مكيراس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى