آخر الأخبار
   
أخبار القوات المسلحة الجنوبية

قائد محور أبين يلتقي قائد المنطقة العسكرية الرابعة وقائد الوية المشاة البرية

التقى قائد محور أبين العميد “مختار علي النوبي” صباح اليوم في مقر قيادة المحور بمحافظة أبين كل من اللواء ركن “فضل حسن” قائد المنطقة العسكرية الرابعة، والعميد “ابو طاهر البيشي” قائد الوية المشاة البرية الجنوبية

 

وخلال اللقاء استمع “البيشي” و “فضل حسن” الئ شرح وافٍ ومبسط من العميد “النوبي” عن سير العملية العسكرية “سهام الشرق” التي اطلقتها القوات المسلحة الجنوبية فجر الثلاثاء الماضي لتطهير محافظة ابين من العناصر الأرهابية..

 

وفي مستهل اللقاء اكد “النوبي” ان العملية العسكرية “سهام الشرق” تحقق نجاح كبير منذ اول ساعات انطلاقها… مشيراً ان هناك تنسيق وتعاون مشترك مع قيادة القوات العسكرية والأمنية الجنوبية في شقرة والمنطقة الوسطئ وهو ما لعب دوراً محورياً هاماً في نجاح العملية العسكرية..

 

من جانبه ثمن “البيشي” و “فضل حسن” الجهود الجبارة التي تبذلها قيادة محور ابين في توحيد صفوف القوات الجنوبية…مشيدين بالانتصارات التي حققتها القوات الجنوبية في العملية العسكرية “سهام الشرق” لتطهير محافظة ابين من عناصر الأرهاب والأنقلاب..

 

مشددين علئ ضرورة استمرار تلك الجهود ومضاعفتها حتئ تطهير كافة مديريات ابين من عناصر الأرهاب ومليشياء الحوثي وذلك بأعتبار ابين هي خاصرة الجنوب لما تمتلكه من اهمية جغرافية وسياسية..

 

مؤكدين ان مجلس القيادة الرئاسي والمجلس الأنتقالي الجنوبي يعطيان محافظة ابين والمحافظات الجنوبية الشرقية اولويات الاهتمام لما لها من اهمية في سبيل توحيد الجهود صوب العدو الحقيقي المشترك المتمثل بمليشياء الحوثي الأنقلابية..

قائد قائد

قائد محور أبين يلتقي قائد المنطقة العسكرية الرابعة وقائد الوية المشاة البرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى