آخر الأخبار
   
أنشطة وفعاليات

معتوق تختتم ورشة حقوق الانسان التوعوية لقوات الحزام الأمني في قطاع المنصورة

اختتمت دائرة حقوق الانسان في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة المحامية ذكرى معتوق رئيسة الدائرة، اليوم الخميس ورشة عملها التوعوية في قطاع المنصورة لأفراد الحزام الأمني في العاصمة عدن حول مبادئ حقوق الانسان.

وبحضور الخضر حيدره المحثوثي قائد قطاع المنصورة، اختتمت المحامية ذكرى معتوق الورشة بكلمة أكدت فيها أن دائرة حقوق الإنسان نظمت هذه الورشة انطلاقاً من حرصها على تطوير اداء أفراد الأمن للاضطلاع بمهامهم والرقي بدورهم لنقل الصورة اللائقة لرجل الأمن في التعامل مع المدنيين وتعزيز دوره في المجتمع.

وقدمت معتوق في الورشة محاضرة عن أخلاقيات رجل الأمن في التعامل مع المدنيين، وأهمية الالتزام بالمعايير الإنسانية في الممارسات الأمنية بالإضافة إلى وجوب تطبيق الانضباط الأمني لأفراد الأمن في سلوكياتهم.

وكان الدكتور عبدالعزيز علي هادي نائب رئيس دائرة حقوق الإنسان رئيس قسم الرصد والتوثيق في الدائرة قد تحدث في ختام الورشة عن الحس الوطني لقوات الأمن وتأثيره الإيجابي على عمله، مشيراً للدور الهام الذي يقوم به افراد الامن في المجتمع والذي يتطلب منهم التزام شديد بالقوانين والمعايير الإنسانية لمافيه مصلحة الوطن.

وكان المدرب العميد فارس عبدالجبار حاجب المستشار الأمني للقائد العام لقوات الأحزمة الأمنية قد قدم محاضرة عن آليات تطبيق القانون والاساسيات التي يرتكز عليها في التعامل مع المواقف المتعددة التي تواجهه أثناء تأدية مهامه ومتطلبات العمل الأمني وكيفية تطبيقه بالشكل الصحيح في المجتمع.

معتوق تختتم ورشة حقوق الانسان التوعوية لقوات الحزام الأمني في قطاع المنصورة معتوق معتوق تختتم ورشة حقوق الانسان التوعوية لقوات الحزام الأمني في قطاع المنصورة

معتوق تختتم ورشة حقوق الانسان التوعوية لقوات الحزام الأمني في قطاع المنصورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى