آخر الأخبار
   
أخبار الجنوب

اللواء بن بريك يلتقي مدير دائرة التوجيه المعنوي ويستعرض نجاحات عملية سهام الشرق

التقى اللواء الركن احمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، بمكتبه بالعاصمة عدن اليوم العميد الركن علي منصور الوليدي مدير دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة الجنوبية عضو اللجنة العسكرية بالمجلس الانتقالي الجنوبي.

وجرى خلال اللقاء استعراض النجاحات التي حققتها عملية “سهام الشرق” التي استهدفت افشال مخططات قوى الشر والارهاب واجتثاث شأفة الإرهاب من جذورها وتطهير كافة المناطق الجنوبية ألمحررة من خطر أهدافه اللعينة على أبناء أبين والجنوب بصورة عامة التي اضرت بأبين وابنائها أكثر من غيرها وعطلت عملية إعادة البناء والأعمار والتنمية وإقلاق أمنها واستقرارها.

 

وثمن اللقاء الدور الايجابي للتفاهمات الوطنية العسكرية والأمنية لكافة القوات المسلحة الجنوبية ودور السلطات المحلية وجماهير محافظة ابين في المشاركة الايجابية الفاعلة التي اسهمت في نجاح عملية “سهام الشرق” والتي عبرت عن مدى وأهمية التلاحم الجنوبي والوحدة الوطنية بين أبناء الجنوب كأساس متين لنجاح انتصاراتنا الوطنية المتلاحقة وتحقيق تطلعات شعبنا الجنوبي الأبي في استعادة دولته المنشودة.

 

وأكد اللواء بن بريك على ضرورة الارتقاء بدور دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة الجنوبية في تعزيز العمل المعنوي والتعبوي والتنويري بين اوساط المقاتلين لتحقيق أعلى درجات الضبط والربط العسكري الواعي وترسيخ التلاحم الأخوي والاجتماعي والوطني بين كافة منتسبيها ومحاربة النزعات المتطرفة والمتخلفة، مثمنا الدور البارز والمميز الذي تلعبه دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة الجنوبية.

مؤكدا عزم وتوجهات القيادة السياسية والعسكرية العلياء بإعطائها أولوية من اهتمامها الخاص واحاطتها بالرعاية والدعم والتأهيل والتطوير المتنامي لكافة منتسبيها واداراتها وتخصصاتها المهنية المختلفة

اللواء بن بريك يلتقي مدير دائرة التوجيه المعنوي ويستعرض نجاحات عملية سهام الشرق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى