آخر الأخبار
   
أخبار أمنية

مكافحة المخدرات بساحل حضرموت تضبط مروجين لمادة ”الشبو“ الخطيرة

تمكن منتسبوا إدارة مكافحة المخدرات بساحل حضرموت من إلقاء القبض على أحد مروجي المخدرات بمنطقة ”بويش روكب“، اليوم الأربعاء، بمدينة المكلا أثناء ملاحقة المتعاطي بعد رفضه لطلب التوقيف .

 

وباشر منتسبوا المكافحة بإطلاق النار على سيارته وإصابة كفراتها الخلفية، ليلقي القبض عليه وبحوزته قرابة 20 جرام من مادة الشبو، وفي الوقت ذاته، تمكنت مجموعة أخرى من منتسبي إدارة المكافحة في إلقاء القبض على زوجته وهي تحاول التخلّص من الكمية الموجودة داخل بيته وتقدر بـ 262 جرام تعدّت الربع كيلو من مادة ”الشبو“ القاتل .

 

وباشرت العناصر النسائية في المكافحة بضبط المرأة المخالفة، والتحفظ على كل الأغراض المتصلة بالقضية داخل بيتها، وتوقيف المتهمين لحين استكمال ملف القضية، وإحالتهما إلى النيابة المختصة .

 

وأكد العقيد عبدالله لحمدي ، مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بساحل حضرموت أن منتسبوا إدارة مكافحة المخدرات يبذلون جهودًا كبيرة لمحاربة مهربي ومروجي المخدرات، والحد من انتشارها رغم الإمكانيات الضئيلة والصعوبات والمعوقات .

 

مشيدا بدور رؤساء الأحياء والمواطنين في الإبلاغ عن مروجي المخدرات، ومشدداً على ضرورة تكاتف جميع شرائح المجتمع من مواطنين ورؤساء الأحياء والجهات الحكومية المدنية والأمنية والعسكرية للحفاظ على أمن واستقرار المحافظة .

 

ودعا ”لحمدي“ السلطات الفضائية البت في القضايا المضبوطة، وسرعة انجازها، واحالة المتهمين للمحاكم لينالوا جزاهم الرادع، مطالبًا بإحالة المضبوطين إلى السجن المركزي نظرا لامتلاء سجن الإدارة وتحمله أكثر من طاقته الاستيعابية .

مكافحة مكافحة

مكافحة المخدرات بساحل حضرموت تضبط مروجين لمادة ”الشبو“ الخطيرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى