آخر الأخبار
   
أخبار أمنية

قيادة حزام الساحل تتفقد ترتيبات إعادة عمل النقاط الأمنية بشقرة وخبر المراقشة

بعد يومين  من إعلان القوات المسلحة الجنوبية عن إنطلاق معركة “سهام الشرق” على الخط الرابط مابين شقرة والخبر واحور، تفقد أركان قوات حزام الساحل بمحافظة أبين العقيد مهدي حنتوش عملية تنسيق النقاط الأمنية وإشراف ترتيبها الممتدة على الشريط الساحلي الدولي من شقرة حتى حصن سعيد القريب من مديرية أحور.

 

وخلال الزيارة، اطّلع العميد حنتوش الذي رافقه ركن عمليات حزام الساحل العقيد مهدي بطاح احوال المقاتلين المرابطين في تلك المواقع والنقاط الأمنية وترتيبات الجاهزية القتالية لدى الجنود ومدى تأدية واجبهاتهم الأمنية من خلال رفع مستوى اليقظة وتأمين القوات المسلحة الجنوبية.

 

وشددا القائدان على الانضباط العسكري والتحلي بالصبر واليقضة الدائمة والحس الأمني العالي واداء الواجبات بكل كفاءة واقتدار ومحاربة توغل التنظيمات الإرهابية والاعمال التي تقوض الأمن والاستقرار وتعكر صفوف المواطنين في المحافظة.

 

حيث اعطيا القوات المرابطة التوجيهات اللازمة لمواجة خطر العناصر الإرهابية لتنعم المحافظة بالأمن والاستقرار والسكينة العامة جنباً إلى جنب كافة الوحدات الأمنية بالمحافظة بقيادة كلا من العميد عبداللطيف السيد والعقيد عبدالرحمن الشنيني وكذلك العسكرية بالمحور.

 

من جانبه أكد النقيب صالح سعيد مقور قائد الكتيبة الخامسة وقطاع شقرة على أن الحملة الأمنية أتت في وقتها وذلك لتنفيذ توجيهات القيادة واتفاق الرياض الذي ابرم مسبقاً.

 

وأضاف مقور ان سهام الشرق خطوة استوجبتها الضرورة لمواجهة خطر العناصر الإرهابية وسنكون في مقدمت الصفوف حتى تنعم المحافظة والوطن بالاستقرار والسكينة العامة بإذن الله.

 

قيادة حزام الساحل تتفقد ترتيبات إعادة عمل النقاط الأمنية بشقرة وخبر المراقشة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى