آخر الأخبار
   
القائد الأعلى

الرئيس الزُبيدي يطلع على سير العمل في صندوق الرعاية الاجتماعية

التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الأربعاء، معالي الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الاجتماعية والعمل، ومجلس إدارة صندوق الرعاية الاجتماعية برئاسة نجلاء الصياد المدير التنفيذي للصندوق.
واطّلع الرئيس الزُبيدي، خلال اللقاء على سير العمل في صندوق الرعاية الاجتماعية، والصعوبات التي تعترض سير العمل فيه والجهود التي تبذلها وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل لتفعيل عمل الصندوق واستعادة مقراته في عموم المحافظات، وتوسيع نطاق عمله وتمكينه من تنفيذ المشاريع المُناط بها.
وفي اللقاء وجه الرئيس الزُبيدي دولة رئيس الوزراء، ووزير الشؤون الاجتماعية والعمل، بالعمل مع الشركاء الدوليين لتمكين صندوق الرعاية الاجتماعية من القيام بدوره في نطاق اختصاصه وفي مقدمة ذلك إعادة مشروع الحوالات النقدية الطارئة الممول من منظمة “اليونيسف” إلى الصندوق، باعتباره الجهة المختصة بتنفيذه.
بدوره عبّر الوزير الزعوي عن شكره وامتنانه لكل الجهود التي يبذلها الرئيس الزُبيدي في سبيل النهوض بمؤسسات الدولة وتفعيل نشاطها في خدمة المواطنين، مثمنا دوره في دعم صندوق الرعاية الاجتماعية لاستعادة دوره كمؤسسة وطنية تخدم الملايين من المواطنين من الفئات الأشد فقرا.
الرئيس الزُبيدي يطلع على سير العمل في صندوق الرعاية الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى