آخر الأخبار

الرئيس الزُبيدي يطّلع على مستجدات الأوضاع بمحافظة لحج

 

التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الأربعاء، محافظ محافظة لحج اللواء أحمد عبدالله تركي.
واستمع الرئيس الزُبيدي، خلال اللقاء الذي حضره مدير أمن محافظة لحج اللواء صالح السيد، من المحافظ تركي إلى شرحٍ موجزٍ عن  مستجدات الأوضاع في محافظة لحج، وسير عمل السلطة المحلية فيها، وجُملة الصعوبات والمعضلات التي تواجهها.
كما اطّلع الرئيس الزُبيدي، من المحافظ تركي على نتائج زيارة الفريق الحكومي إلى مديريات يافع، والأصداء الإيجابية لهذه الزيارة على المستوى الشعبي، حاثا في السياق السلطة المحلية على التنسيق مع الحكومة لتنفيذ زيارات مماثلة للمناطق الأخرى في المحافظة للوقوف على احتياجاتها وتلمّس هموم ومشكلات أبنائها والعمل على حلها.
وأكد الرئيس القائد على الأهمية الكبيرة التي تحظى بها محافظة لحج لدى المجلس الانتقالي الجنوبي ومجلس القيادة الرئاسي، باعتبارها العمق الاستراتيجي للعاصمة عدن، مشددا في السياق على ضرورة تكثيف الجهود خلال المرحلة القادمة فيما يخص تعزيز الجانب الاقتصادي، ومشاريع البنية التحتية، من خلال توفير البيئة الجاذبة للاستثمار، خصوصا وأن لحج لديها كافة مقومات الاستدامة لنجاح الاستثمارات الزراعية والصناعية.
وأبدى الرئيس القائد استعداد مجلس القيادة الرئاسي لتوفير كافة أوجه الدعم للسلطة المحلية في المحافظة، وتذليل أي صعوبات تواجه سير عملها بما يضمن إنجازها لمهامها المُناطة بها، وإحداث نقلة نوعية يلمس أثرها المواطن في المحافظة بشكل مباشر.
ومن جانبه، أعرب المحافظ تركي عن شكره وتقديره للاهتمام الذي يوليه الرئيس الزُبيدي لمحافظة لحج، وحرصه الدائم على الاطلاع أوضاعها وحل مشكلات أبنائها، مؤكدا استعداد السلطة المحلية في المحافظة لحشد كافة الطاقات والجهود للنهوض بأوضاع المحافظة والارتقاء بها نحو الأفضل.

تابعونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى