آخر الأخبار
   
أخبار أمنية

العميد الربيعي يترأس الاجتماع الدروي لقوات الحزام الأمني العاصمة عدن

ترأس العميد جلال ناصر الربيعي أركان قوات الحزام الأمني، قائد حزام عدن، صباح اليوم اجتماعاً دورياً لقادة القطاعات ومدراء الادارات في قوات الحزام الأمني بالعاصمة عدن في مقر القيادة بمعسكر الشهيد الشوبجي بمديرية خور مكسر.

 

وخلال الاجتماع، أكد العميد الربيعي على ضرورة العمل بجد من قبل الجميع خلال الفترة القادمة وإن يكون الكل عند مستوى المسؤولية الملقاة على عاتقهم كقادة قطاعات ومدراء ادارات للنهوض بحزام عدن لما تتطلبه المرحلة من جاهزية قتالية وأمنية عالية.

 

وقال الربيعي : “بالتزامن مع الانتصارات الجنوبية التي تُحقق اليوم في شبوة وأبين ضد قوى الارهاب والاجرام (حوثي – اخواني) نحن على عتبة مرحلة جديدة تتطلب منا زيادة الجهد والعمل لتطوير منظومة حزام عدن كقادة أمنيين وذلك ضمن مساعي القيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية والأمن والهادفة لترسيخ مداميك دولة القانون وتفعيل مؤسساتها”.

 

مضيفا بالقول : “إن واقعنا اليوم الذي يشهد انتصارات ساحقة للجنوب يُحتم علينا مسؤولية كبيرة تدفعنا إلى تفادي كافة الصعوبات من أجل البناء المؤسسي، كما يتوجب علينا تشديد مبدئ الحساب والعقاب وبما يحقق الهدف العام بتثبيت أمن واستقرار العاصمة عدن”.

 

وأشار العميد الربيعي إلى إنه يتوجب خلال الفترة القادمة زيادة وتيرة العمل الأمني من قبل قادة القطاعات وتحسين منظومة النقاط الأمنية بشكل أكثر فاعلية ووفقا للامكانات المتاحة بما يضمن مواكبة الخطط الموضوعه ويناسب احتياجات المرحلة الحالية.

 

وتطرق الاجتماع إلى عددٍ من المواضيع الهامة المدرجة في جدوله منها الوقوف على تقارير الانجاز المرفوعة خلال الفترة الماضية والتقييم الدوري للخطط التي تم تنفيذها خلال النصف الأول من العام الحالي.

 

وأقر الاجتماع جملة من القرارات الهامة التي من شأنها رفع زيادة عمل المنظومة الأمنية للحزام الأمني والأخذ بالملاحظات والمقترحات المقدمة من قبل قادة القطاعات الأمنية وتقييم تنفيذ ما تم اقراره في الاجتماعات السابقة.

العميد العميد

العميد الربيعي يترأس الاجتماع الدروي لقوات الحزام الأمني العاصمة عدن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى