آخر الأخبار
   
أخبار الجبهات

تزامناً مع عملية سهام الشرق للقوات الجنوبية في أبين… المقاومة الجنوبية تحبط محاولة تسلل لمليشيات الحوثي في ثره

تزامناً مع عملية سهام الشرق التي اطلقتها القوات المسلحة الجنوبية والتحامها ببعضها وأفشال مخططات مليشيات الحوثي وقوى الإرهاب، تصدت قوات المقاومة الجنوبية اليوم لمحاولة تسلل فاشلة لمليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه المواقع العسكرية الامامية للمقاومة الجنوبية بجبهة ثره في لودر بمحافظة أبين.

 

وفي التفاصيل، أوضح القائد الميداني لجبهة ثره سالم البركاني بالقول: “اشتباكات عنيفة اندلعت ليلة البارحة وصباح اليوم الثلاثاء حيث تصدى ابطال المقاومة الجنوبية لمحاولة تقدم إثر هجوم وتسلل لعناصر مليشيات الحوثي الإرهابية، مضيفا أن الهجوم الذي شنه العدو استخدم فيه جميع أنواع الأسلحة المتوسطة على الخطوط الأمامية للجبهة واستمرت الاشتباكات لساعات.

 

وأكد البركاني أن العدو منهار وما هذه العمليات إلا الهدف منها رفع معنويات مرتزقة المليشيات، مشيدا بالوقت ذاته بصمود المقاومين الابطال في مواقعهم القتالية وتصديهم لكل محاولات التقدم بكل بسالة.

 

وفي سياق متصل، أكدت قيادة المقاومة الجنوبية في جبهة ثره إنها تبارك التحام القوات المسلحة الجنوبية الذي سيشكل ذلك بإذن الله قوة ضاربة ضد المليشيات الحوثية، مطالبة الإسراع في التقدم صوب المناطق التي تسيطر عليها المليشيات وذلك لرفع الظلم عنهم وأولها مديرية مكيراس الجنوبية خاص ومحافظة البيضاء بشكل عام.

تزامناً مع عملية سهام الشرق للقوات الجنوبية في أبين... المقاومة الجنوبية تحبط محاولة تسلل لمليشيات الحوثي في ثره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى