آخر الأخبار
   
أخبار أمنية

تفاصيل العملية العسكرية #سهام_الشرق بمحافظة أبين في يومها الأول

خاص / درع الجنوب

بتوجيهات من الرئيس القائد اللواء عيدروس بن قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية انطلقت فجر اليوم الثلاثاء العملية العسكرية”#سهام_الشرق” في محافظة أبين بقيادة العميد مختار علي النوبي قائد محور أبين ، والعميد عبداللطيف السيد قائد حزام دلتا أبين بالتنسيق مع مدير أمن محافظة أبين العميد على ناصر باعزب وقيادات عسكرية جنوبية في شقرة حيث استهدفت العملية العسكرية تطهير أبين من العناصر الإرهابية وتعزيز الأمن والاستقرار فيها وتأمين الخط الدولي الرابط بين محافظات الجنوب عدن، وأبين، وشبوة، وحضرموت.

انطلاق عملية #سهام_الشرق

انطلقت القوات الجنوبية المشاركة في عملية #سهام_الشرق بأتجاه شقرة بتنسيق تام بين القوات العسكرية والأمنية الجنوبية المتواجدة في قرن الكلاسي وشقرة واحور حيث بدأت القوات المسلحة الجنوبية عملية تمشيط واسعة وملاحقة للعناصر الإرهابية ابتدأ من مدينة شقرة وصولاً الى منطقة “حصن سعيد” في خبر المراقشة وأخيراً مديرية أحور ولا زالت عملية التمشيط مستمرة حتى هذه اللحظة.

*سير العملية العسكرية #سهام_الشرق*

تحدث قائد العملية العسكرية #سهام_الشرق العميد النوبي في تصريح مشترك للمركز الإعلامي للقوات المسلحة الجنوبية (درع الجنوب) وقناة عدن المستقلة أن العملية العسكرية كانت بتنسيق وتعاون تام مع الأخوة القادة العسكريين والأمنيين الجنوبيين في شقرة والمنطقة والوسطى وعلى راسهم العميد علي ناصر باعزب مدير أمن محافظة أبين، مشيراً أن الحملة ستشارك فيها ايضاً وحدات من أمن محافظة أبين والقوات الخاصة الى جانب القوات المسلحة الجنوبية الأخرى المشاركة في العملية.

وأكد العميد النوبي ان عملية #سهام_الشرق ستستمر حتى يتم تطهير كامل تراب محافظة أبين من العناصر الإرهابية وتأمينها تأمين محكم بما يضمن تأمين الخط الدولي الرابط بين العاصمة عدن ومحافظات الجنوب الشرقية أمام المسافرين.

على صعيد متصل، استقبل أهالي مدينة شقرة والمنطقة الوسطى في محافظة أبين القوات المسلحة الجنوبية استقبالاً حافلاً اثناء مرورها في مدينة شقرة ومناطق من مديرية منتظرين بفارق الصبر ساعة الخلاص من إرهاب واجرام العناصر الإرهابية التي عاثت فساداً بمدنهم وقراهم.

 

تفاصيل تفاصيل تفاصيل تفاصيل تفاصيل تفاصيل تفاصيل تفاصيل تفاصيل تفاصيل تفاصيل تفاصيل تفاصيل تفاصيل تفاصيل تفاصيل تفاصيل تفاصيل تفاصيل تفاصيل تفاصيل

تفاصيل العملية العسكرية #سهام_الشرق بمحافظة أبين في يومها الأول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى