آخر الأخبار
   
أخبار أمنية

بناء على توجيهات النائب العام إجتماع هام في المنصورة لتنسيق العمل المشترك بين النيابة وإدارة الأمن

بناء على توجيهات النائب العام قاهر مصطفى ومدير أمن العاصمة عدن اللواء مطهر علي ناجي، عُقد صباح اليوم، اجتماعاً هاما مع وكيل نيابة المنصورة، صالح ناصر حرز وقائد المنطقة الأمنية الخامسة ومستشار مدير الأمن وعدد من قادة الشرط في العاصمة عدن.

 

وناقش الاجتماع سُبل التنسيق المشترك بين النيابة وإدارة الأمن كلا بحسب منطقته ومعالجة القضايا الشائكة، إضافة إلى مناقشة جملة من الموضوعات والصعوبات التي تواجه العمل المشترك.

 

 

وكرس الإجتماع مناقشة عدد من القضايا المدرجة في جدول الاعمال منها سرعة التصرف بمحاضر الاستدلالات التي على ذمتها محابيس وارسالها الى النيابة، بعد استيفاء تلك المحاضر وعدم جواز الخوض في الوقائع المدنية واحالة تلك المحاضر الى المحكمة وعدم جواز احتجاز أي شخص الا بأمر من النيابة، وعدم الافراج بحق إي متهم محتجز الا بتوجيه من النيابة العامة.

 

كما ناقش الاجتماع سرعة تنفيذ اوامر الطلب مثل تنفيذ أوامر التكليف بالحضور أو القبض القهري لان سرعة التنفيذ يؤدي الى سرعة التعرف بالقضايا وابلاغ وكيل النيابة في حال وجود جرائم ذات طابع جسيم وفقا للقانون.

 

وفي ختام الاجتماع حث قائد المنطقة الأمنية الخامسة مدراء الاقسام ورجال الشرط على تنفيذ القرارت على الواقع العملي والسعي لتحسين اداء الأجهزة الأمنية من أجل تطوير العمل الأمني في العاصمة و الحفاظ على أمن و سلامة المواطنين.

بناء بناء

بناء على توجيهات النائب العام إجتماع هام في المنصورة لتنسيق العمل المشترك بين النيابة وإدارة الأمن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى