آخر الأخبار
   
أخبار الجنوب

العميد الوالي يلتقي عمادة كلية الطب وإدارة مستشفى الجمهورية التعليمي

التقى العميد محسن عبدالله الوالي القائد العام لقوات الحزام الامني اليوم عمادة كلية الطب باالعاصمة عدن، لبحث مستوى الحماية الامنية الذي تقوم بها قوات الحزام الامني للكلية والذي يساعد على توفير أجواء ملائمة في انتظام عملية التعليم .

 

ووعد الوالي بدعم وتوفير الحماية اللازمة للكلية وطاقمها التعليمي، لاستمرار اداء الرسالة التعليمية فيها وضمان انسيابية التعليم، من أي خروقات خارجية، قد تؤثر عليه.

 

وثمنت عمادة كلية الطب دور الحزام الأمني في حماية المنشآت التعليمية، والحيوية، شاكرا جهود قائدها العميد محسن الوالي.

 

على صعيد متصل التقى العميد الوالي مدير هيئة مستشفى الجمهورية التعليمي الدكتور محمد السقاف، والهيئة الادارية، واشاد بما تقدمه إدارة المستشفى من تعاون واهتمام من خلال تخصيص احدى طوابق المشفى لجرحى الحزام الأمني، والقوات المسلحة الجنوبية،متمنيا عودة العمل في المستشفى الى سابق عهده، وخاصة انه يعتبر المستشفى الريادي والصرح التعليمي الطبي الأول على مستوى الجنوب .

 

بدوره رحب الدكتور السقاف زيارة الوالي ،شاكرا جهود قوات حزام المنشئات في تأمين وحماية المستشفى، معتبرا تجربة التعاون المشترك بين قوات الحزام ومستشفى الجمهورية ايجابية،واتت في ظل ظروف صعبة بعد حرب 2015م ،كان الجميع بحاجة لبعضهم البعض.

 

كما طاف العميد الوالي برفقه الدكتور السقاف بقسم الحزام الامني في مستشفى الجمهورية ، واطمئن على جرحى ومرضى الحزام والقوات المسلحة الجنوبية الذين يتلقون العلاج هناك، واستمع من القائمين على الاقسام عن مستوى تقديم الخدمات للجرحى والمرضى ،وحثهم على تقديم الرعاية والاهتمام اللازم .

العميد العميد العميد العميد العميد العميد العميد العميد العميد العميد العميد

العميد الوالي يلتقي عمادة كلية الطب وإدارة مستشفى الجمهورية التعليمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى