آخر الأخبار
   
أخبار أمنية

العميد المنهالي يناقش القضايا المؤرقة للمواطنين مع اللجان المجتمعية

خاص / حضرموت

ناقش مدير عام أمن وشرطة حضرموت الساحل، العميد مطيع سعيد المنهالي، اليوم الإثنين، القضايا المؤرقة للمواطنين التي بحاجة إلى حلول جذرية عاجلة مع اللجان المجتمعية بمدينة المكلا .

 

واستمع العميد المنهالي من رئيس اللجان المجتمعية بساحل حضرموت المهندس عبدالله بن علي الحاج إلى أبرز القضايا التي أرهقت المواطنين، وإيجاد حلول سريعة تمنع إطلاق الأعيرة النارية في حفلات الزفاف، وتنظيم الإيجارات في الأحياء والوحدات السكنية، وضرورة تعميدها من قبل الجهات المعنية المشتركة .

 

بدوره أكد العميد ”المنهالي“ على أهمية التعاون المشترك، والتنسيق الدائم بين إدراة الأمن والسلطة المحلية واللجان المجتمعية بالمدينة، والعمل على حلحلة هذه القضايا بمقترحات جذرية بما يتوافق مع النظام والقانون، والبت فيها للحفاظ على السكينة العامة .

 

واتفق الجانبان على تحديد موعد قادم لعقد اجتماع موسع مشترك بين رؤساء الأحياء والوحدات السكنية ورؤساء اللجان الأمنية توضع فيه المقترحات والحلول المناسبة لإنهاء المشاكل، وضبط المخالفين لقرارات الأمن، وإحالتهم إلى الجهات القانونية .

 

حضر الاجتماع العقيد خالد الجمحي نائب مدير أمن مديرية المكلا، نائب مساعد مدير الأمن لشؤون الأحياء النقيب يوسف أبو بكر باعيسى، نائب رئيس اللجان المجتمعية الأستاذ حسين العكبري، رؤساء اللجان التنسيقية والإغاثية والإجتماعية بإدارة اللجان المجتمعية، وإعلامي السلطة المحلية بمديرية مدينة المكلا .

العميد المنهالي يناقش القضايا المؤرقة للمواطنين مع اللجان المجتمعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى