آخر الأخبار
   
القائد الأعلى

الرئيس الزُبيدي يستقبل رئيس المكتب السياسي لمجلس الحراك الثوري فادي حسن باعوم

استقبل الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، في مكتبه في العاصمة عدن مساء اليوم، رئيس المكتب السياسي لمجلس الحراك الثوري فادي حسن باعوم.

وفي مستهل اللقاء، رحب الرئيس الزُبيدي برئيس المكتب السياسي لمجلس الحراك الثوري، الذي وصل العاصمة عدن اليوم قادما من جمهورية مصر العربية، تلبية للدعوة الصادقة التي وجهها الرئيس الزُبيدي لكل القيادات الجنوبية للعودة إلى وطنهم الجنوب.
وجدد الرئيس القائد خلال اللقاء، دعوته للقيادات الجنوبية في الخارج للعودة إلى العاصمة عدن للإسهام والمشاركة في الاستحقاقات القادمة للجنوب، مؤكدا حرصه على وحدة الصف الجنوبي في إطار شراكة حقيقية تستوعب الجميع انطلاقا من الإيمان المطلق بأن الجنوب لن يكون إلا لكل وبكل أبنائه.
من جهته عبر القيادي باعوم عن سعادته الغامرة بالعودة إلى وطنه للمشاركة في بناء دولته المنشودة التي قدم لأجلها آلاف الشهداء وقوافل من الجرحى والمعتقلين.
وأضاف باعوم قائلاً :”نحن اليوم في أرضنا، وبين أهلنا، واخوتنا، ولن نكون إلا مع شعبنا حتى استعادة دولتنا كاملة السيادة”.
وقدم باعوم شكره وتقديره للرئيس القائد عيدروس الزُبيدي على دعواته المخلصة وجهوده المتواصلة لتوحيد الصف الجنوبي وجمع شتات أبناء الجنوب، للمُضي قدما نحو استعادة وبناء دولتهم المستقلة الفدرالية كاملة السيادة.
حضر اللقاء اللواء أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، ومروان الحمومي عضو الجمعية الوطنية.
الرئيس
الرئيس الزُبيدي يستقبل رئيس المكتب السياسي لمجلس الحراك الثوري فادي حسن باعوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى