آخر الأخبار
   
أخبار أمنية

الأجهزة الأمنية بالشحر تطلق حملة ضد المخالفين بنظم وقواعد السير وتضبط اكثر من (15) دراجة مخالفة

أطلقت الأجهزة الأمنية بمديرية الشحر المرحلة الثانية للعام الجاري 2022 ضد المخالفين بنظم وقواعد السير ، والتي تأتي بإشراف مباشر من قبل مدير أمن مديرية الشحر / العقيد عوض بن عكاس العوبثاني وتنفيذ الأجهزة الأمنية وشرطة السير بالمديرية .

 

وتستهدف الحملة سائقي الدراجات النارية والسيارات لمن هم دون السن القانوني ، وعاكسي الخطوط ، ومُستخدمي القزوزات المزعجة بالإضافة إلى عدم استخدام الاضواء ، والسباق في الخطوط الطويلة والعديد من النظم وقواعد السير الأخرى التي يجب أن يتبعها المواطنين أثناء قيادتهم للمركبات.

 

وقال مدير شرطة السير النقيب / محمد سالم غرامة للإعلام الأمني ان الحملة جاءات بالتزامن مع الحملات السابقة التي اطلقتها الأجهزة الأمنية وشرطة السير للحد من الحوادث المرورية وردع المخالفين والمستهترين بنظم وقواعد السير .

 

وقال غرامة في سياق حديثه انه تم خلال الساعات الأول من إنطلاق المرحلة الثانية للحملة ضبط أكثر من (15) دراجة نارية يقودها صغار السن ، وكذلك مستخدمي القزوزات المزعجة صباح اليوم الأحد وتم إيقاف الدراجة في حوش المرور واتخاذ الإجراءات القانونية ضد سائقيها

مؤكداً على استمرار الحملة بشكل دائم ومستمر .

 

شاكراً جهود مدير أمن المديرية العقيد عوض بن عكاس العوبثاني لتذليل الصعوبات وكافة الضباط والأفراد في تنفيذ هذه الحملة .

 

وحذرت الأجهزة الأمنية الاخوة المواطنين بالالتزام بنظم وقواعد السير كما دعت أولياء الأمور في مراقبة ابناءهُم حتى لا يكونوا عرضة لحوادث السير

الأجهزة الأمنية بالشحر تطلق حملة ضد المخالفين بنظم وقواعد السير وتضبط اكثر من (15) دراجة مخالفة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى