آخر الأخبار

فريق الدائرة الإعلامية يطلع على عمل إدارة إعلام الهيئة التنفيذية المساعدة بوادي وصحراء حضرموت

اطلع فريق الدائرة الإعلامية بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم السبت، برئاسة الدكتور باسم منصور، رئيس الدائرة، عضو الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي على سير عمل إدارات إعلام الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت.

جاء ذلك خلال لقاء فريق الدائرة الإعلامية بالأستاذ أمجد صبيح، مدير إدارة إعلام الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت، حيث استمع الدكتور باسم منصور إلى شرح وأفٍ من مدير إعلام الهيئة التنفيذية المساعدة، استعرض فيه برامج عمل الإدارات الإعلامية في مديريات الوادي والصحراء، وضم أبرز الأنشطة والمتطلبات المعززة للعمل فيها.

وناقش اللقاء عدداً من المواضيع الهادفة لتعزيز وتطوير العمل الإعلامي وتقديمه بالصور المناسبة التي تتطلبها المرحلة الحالية، وكيفية خلق برامج العمل الجديدة لتطبيقها على أرض الواقع في كافة المديريات.

من جانبه عبر الأستاذ أمجد صبيح مدير إدارة إعلام الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي لشؤون مديريات الوادي والصحراء، عن شكره وتقديره للدائرة الإعلامية بالأمانة العامة، مثمناً الجهود التي تبذل من قبلها في تعزيز وتطوير العمل الإعلامي بكافة محافظات الجنوب.

هذا ويواصل فريق الدائرة الإعلامية برئاسة الدكتور باسم منصور، تفقده لإدارات إعلام المحافظة، والاطلاع المباشر على سير العمل، وماهية الاحتياجات اللازمة لتعزيز الأداء الإعلامي بجميع المديريات من خلال الزيارة التي قام بها الفريق لمحافظة حضرموت.

فريق الدائرة الإعلامية يطلع على عمل إدارة إعلام الهيئة التنفيذية المساعدة بوادي وصحراء حضرموت IMG 20220820 WA0043 فريق الدائرة الإعلامية يطلع على عمل إدارة إعلام الهيئة التنفيذية المساعدة بوادي وصحراء حضرموت

تابعونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى