آخر الأخبار
   
أخبار أمنية

شرطة كابوتا توضح أسباب إعتقال المواطن جمال اللحجي في محافظة لحج

اوضح قائد شرطة كابوتا العقيد عنان محمد محمد المحرمي، عن اسباب إعتقال المواطن جمال عبده مهيوب اللحجي 19 عاماً، والذي يعمل في محل لبيع الخردة في محافظة لحج وتم احتجازه بسبب شرائه نحاس مسروق من محطة كهرباء الرئيس في العاصمة عدن بواسطة عصابة سرقة.

 

 

 

واضاف العقيد المحرمي، بان قوات الأمن في شرطة كابوتا قامت باحتجاز عصابة قامت بسرقة الكيبلات النحاس من محطة الرئيس، من قبل عصابة تمتهن السرقة وبمشاركة احد حراس المحطة وتم اخذ الكيبلات وتم شرائها بثمن بخس من قبل صاحب محل خردة يدعى جمال اللحجي.

 

 

وأكد قائد الشرطة بانهم تلقوا بلاغ عن سرقة كيبلات الكهرباء وتم التحرك و التحري حول الحادثة وتم ضبط عدد من المتهمين بينهم جمال اللحجي الذي قام بشراء الكايبلات وضبطه حتى استكمال التحقيقات وضبط بقية افراد العصابة وسيتم تحويل القضية الى النيابة للبث في الجريمة ومعاقبة الجناة .

 

 

ونشرت صحيفة الأيام الورقية تحت عنوان ( مواطن لحجي: شرطة كابوتا تختطف شقيقي لمدة اسبوعين دون مصوغ قانوني )، ونحن اوردنا كل هذه الأسباب للأخوة في صحيفة الايام لكي يتم نشر الحقيقة ومنحنا حق الرد لكي نوضح للناس الحقيقة بان اجهزة الامن لا يمكن ان تعتقل اي مواطن دون وجه اي مصوغ قانوني.

شرطة شرطة شرطة

 

شرطة

شرطة كابوتا توضح أسباب إعتقال المواطن جمال اللحجي في محافظة لحج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى