آخر الأخبار

رئيس عمليات محور الضالع يفتتح الدورة التدريبية في مجال الإسعافات الأولية لعدد من المتدربين بالمحور

الضالع/ مهيب الجحافي

افتتح رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة الضالع رئيس العمليات المشتركة محور الضالع القتالي العميد عبدالله مهدي سعيد، صباح اليوم الخميس، الدورة التدريبية في مجال الإسعافات الأولية بمشاركة 22 متدربا من الوحدات العسكرية في محور الضالع القتالي بدعم من الصليب الأحمر الدولي.

 

وفي الافتتاح الذي حضره فريق الصليب الأحمر برئاسة السيد ايرل هرلندس مدير إدارة رعاية الطوارئ والإسعافات الأولية باليمن ..إلى جانب رئيس غرفة العمليات والسيطرة بالمحور العميد محمد علي حمود.. رحب العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس المجلس بالفريق والمتدربين.. وتطرق إلى أهمية الدورة في تمكين المتدربين على القدرة في مجال الإسعافات الأولية.. مشددا في الوقت نفسه على المتدربين الاستفادة من التدريب وذلك من اجل تطبيق المهارات العملية على أرض الواقع.

 

وثمن العميد عبدالله مهدي خلال كلمته دور منظمة الصليب الأحمر في دعم المحافظة في كافة المجالات وفي مقدمتها الجانب الصحي والإنساني، لافتا في السياق ذاته إلى أن محافظة الضالع تشهد اوضاعا مأساوية في مختلف الجوانب ولا سيما في ضل الأوضاع المتدهورة واستمرار الحرب شمال جبهات الضالع.

 

وأكد العميد عبدالله مهدي في ختام كلمته إلى أن المجلس الانتقالي والعمليات المشتركة بالمحافظة تقف إلى جانب المنظمات في تسهيل عملها في المحافظة وتذليل أمامها كافة الصعوبات التي تواجهها في إطار عملها..داعيا في الوقت نفسه المنظمات الدولية إلى تزويد المشاريع الخدمية والصحية للمحافظة كونها محافظة محرومة من أبسط الخدمات والمشاريع.

 

من جانبه السيد ايرل هرلندس مدير إدارة رعاية الطوارئ و الإسعافات الأولية عبر عن شكره وتقديره لقيادة انتقالي الضالع والعمليات المشتركة بالمحور ممثلة بالعميد عبدالله مهدي سعيد، وثمن الجهود الكبيرة التي يبذلها في عملية تسهيل عمل المشاريع وتذليل أمام الفريق كافة الصعوبات.. مؤكد في السياق ذاته على أهمية إستمرار دعم المحافظة بالمشاريع الصحية والخدمية.

رئيس عمليات محور الضالع يفتتح الدورة التدريبية في مجال الاسعافات الأولية لعددا من المتدربين بالمحور رئيس عمليات محور الضالع يفتتح الدورة التدريبية في مجال الاسعافات الأولية لعددا من المتدربين بالمحور

تابعونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى