آخر الأخبار
   
أنشطة وفعاليات

اختتام ورشة تدريبية لعدد من منتسبي مراكز أمن عدن حول العنف القائم على النوع الاجتماعي 

أختمتت صباح اليوم بعدن مؤسسة دعم وحماية المجتمع وبالتعاون مع مؤسسة فريدريش ايبرت الالمانية ورشة تدريبية لعدد من منتسبي بعض مراكز شرطة أمن عدن في عاقة كورال بخور مكسر تحت شعار (العنف القائم ع النوع الاجتماعي وذلك في إطار وتطوير وبناء قدرات منتسبي افراد مراكز امن عدن للمساهمة في تعزيز دورهم في مواجهة الظبط القضائي).

 

وتضمنت الدورة التي القتها المدربة مها عوض والتي استمرت لمدة ثلاثة ايام إلى شرحا مفصلا إلى مفهوم العنف الاجتماعي ومعرفة أشكاله وأنواعه ومعرفة الافكار حول التعنف الذي يحصل للكثير من المواطنيين ومعرفة الحماية والقوانيين الأمنية التي تحسن من صورة التعامل مع مثل قضايا التعنف.

 

وأشاد العقيد حسين محمد حسن السقاف مساعد مدير البحث الجنائي بأمن عدن بمستوى التجاوب والحضور والانضباط لحضور هذه الدورة التي ستعزز قدراتهم, متمنيا لهم أن تفيدهم هذه الدورة إثناء تأدية واجباتهم في مراكزهم الأمنية .

 

 

من جانبه, أشاد محمد قياح ممثل مدير منظمة فريدريش إبيرت الالمانيه بعدن بجميع الحاضرين الذين شاركوا في هذه الدورة التي سيتعرفوا من خلالها على مختلف المحاور المتعلقة بالعنف القائم على النوع الاجتماعي.

 

بدوره, ثمن مدير مركز التدريب والتأهيل الأمني بإدارة الأمن العقيد مثنى ناصر صالح على اهمية هذه الدورة التي نفذتها مؤسسة دعم وحماية وتنمية المجتمع وعلى هذا الاهتمام والتدريب والذي يؤدي إلى توعية منتسبي مراكز شرطة أمن عدن  متني المزيد من هذه الدورات التوعوية التي تهتم بالشأن الامني ورجال الأمن.

 

وخلال ختام الورشة التدريبية جرى تكريم المتدربين بشهادات تقديرية  من قبل المنفذين والداعمين لهذه الورشة التدريبية نالها جميع المتدريبن.

 

 

حضر الختام كلا من العقيد حسين محمد حسن مساعد مدير البحث الجنائي, والعقيد مثنى ناصر مدير إدارة التدريب والتأهيل في آمن عدن

محمد قياح ممثل مدير منظمة فريدريش إيبرت واقدار باشوهير مديرة مؤسسة دعم وحماية المجتمع .

اختتام ورشة تدريبية لعدد من منتسبي مراكز أمن عدن حول العنف القائم على النوع الاجتماعي  اختتام ورشة تدريبية لعدد من منتسبي مراكز أمن عدن حول العنف القائم على النوع الاجتماعي 

اختتام ورشة تدريبية لعدد من منتسبي مراكز أمن عدن حول العنف القائم على النوع الاجتماعي 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى