آخر الأخبار

شبوة : القوات الجنوبية تسيطر على مدينة عتق بعد تمرد مليشيا الإخوان على السلطة المحلية

درع الجنوب /خاص

تمكنت قوات دفاع شبوة ووحدات عسكرية تابعة لألوية العمالقة الجنوبية من اخماد التمرد الإخواني على قرارات محافظ شبوة الشيخ عوض بن الوزير العولقي الذي اصدرها بوم امس والتي قضت بإقالة قائد القوات الخاصة المدعو عبدربه لعكب وقائد معسكر القوات الخاصة المدعو احمد درعان وايقاف ناصر الشريف مدير مكتب قائد القوات الخاصة عن العمل وعدم التعامل معه ومنع دخوله المعسكر.

 

 

حيث تمردت مليشيا الإخوان فجر اليوم عن قرارات المحافظ من خلال مهاجمة النقاط الامنية والعسكرية بمدينة عتق وادى الى استشهاد ثلاثة جنود من القوات الجنوبية  وحاولت تنشر مليشياتها بينها عناصر إرهابية  في عدد من الشوارع الامر الذي استدعى دفاع شبوة ووحدات من الوية العمالقة الجنوبية الى  التدخل ومواجهة الانقلابيين و المتمردين  الإخوان وحلفائهم من عناصر تنظيم القاعدة وملاحقتهم الى داخل معسكر القوات الخاصة .

 

 

 

وافاد مصدر امني ان قوات دفاع شبوة وبمساندة  وحدات من الوية العمالقة الجنوبية تفرض حصاراً محكماً على معسكر القوات الخاصة الذي يقوده المتمرد الاخواني عبدربه لعكب وان القوات الجنوبية قامت بتأمين مدينة عتق عاصمة المحافظة وحماية وتأمين كافة المقرات والمؤسسات الحكومية.

 

 

واكد المصدر الأمني ان قوات دفاع شبوة أحكمت سيطرتها الكاملة على مدينة عتق بعد تطهيرها من خلايا مليشيا الإخوان واسر العشرات من المتمردين الذين حاولوا الانقلاب على السلطة المحلية الشرعية ويتم التعامل مع ما تبقى من العناصر الإرهابية الفارة الى معسكر القوات الخاصة .

 

 

ولفت المصدر الى أن ماتبقى من فلول المليشيات الإخوانية المتمردة المتواجدة حالياً في معسكر القوات الخاصة رفضت ترك السلاح  والاستسلام ولا تزال متمردة على قرارات مجلس القيادة الرئاسي والسلطة المحلية وتمارس اعمال عدائية وإرهابية لتنفذ اجندة إخوانية وحوثية وسيتم اخمادها والتعامل معها بكل قوة وحزم والضرب بيد من حديد لكل من تسول له المساس بأمن واستقرار محافظة شبوة .

شبوة : القوات الجنوبية تسيطر على مدينة عتق بعد تمرد مليشيا الإخوان على السلطة المحلية IMG 20220808 WA0042 IMG 20220808 WA0041

تابعونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى