آخر الأخبار

مدير عام أمن العاصمة عدن يستقبل جموع المعزين بوفاة شقيقه

استقبل مدير عام أمن العاصمة عدن اللواء الركن مطهر علي ناجي الشعيبي عصر اليوم في قاعة البتراء بفندق كورال بمديرية خورمكسر عدد من القيادات الأمنية وعسكرية رفيعة المستوى وشخصيات اجتماعية ووجاهات من محافظات عدن، لحج، أبين والضالع وقيادات منظمات المجتمع المدني، وقيادة ضباط وصف ضباط أفراد شرطة عدن وجمع غفير من المواطنين.

وأعرب مدير عام أمن العاصمة عدن اللواء الركن مطهر علي ناجي الشعيبي عن تقديره العالي وامتنانه للذين لبوا واجب العزاء في وفاة شقيقه الدكتور أحمد علي ناجي الخيلي الذي وافاه الأجل الأسبوع الماضي.

 

حضر مراسيم العزاء اللواء البروفيسور علي حميد أحمد العولقي رئيس هيكلة القوات الأمنية الجنوبية، العميد أبوبكر جبر نائب مدير عام أمن العاصمة عدن ونجل الفقيد توفيق أحمد علي ناجي الخيلي، مدراء عموم مديريات محافظة عدن ومدراء عموم مكاتب محافظة عدن، ودكاترة جامعة عدن.

 

من جانبهم عبر المشاركين عن المواقف الوطنية والإنسانية ومواساتهم للمصاب الجلل بوفاة الدكتور أحمد علي ناجي الخيلي، الذي تمتع بأدوار وطنية وإنسانية كطبيب، ويعتبر خسارة فادحة على الوطن ومن الكفاءات الوطنية والمشرفة، وما يتمتع به من سجايا وصفات حميده ونبل الأخلاق، وما تركه من سيرة ذاتية عطرة، تفوح منها رائحة مآثره الوطنية والإنسانية.

 

الجدير بالذكر أن مراسيم العزاء في وفاة الدكتور أحمد علي ناجي الخيلي تستمر يومان، إذ يختتم برنامج العزاء غداً الاثنين في قاعة البتراء بفندق كورال بمديرية خورمكسر.

IMG 20220724 WA0056

IMG 20220724 WA0059

IMG 20220724 WA0058

تابعونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى