قيادة جبهات محور الضالع تعزي بوفاة العقيد مسعد الشعيبي

بعثت قيادة جبهات محور الضالع عبر متحدثها الرسمي فؤاد قائد جباري برقية عزاء ومواساة الى أسرة الفقيد العقيد مسعد علي عبدالكريم الشعيبي قائد الكتيبة الثانية في اللواء الثالث صاعقة الذي وافاه الأجل يوم الإثنين الموافق 18 يوليو 2022م بعد معاناة مع المرض. جاء فيها:

بسم الله الرحمن الرحيم

"مِّنَ ٱلْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُواْ مَا عَٰهَدُواْ ٱللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُۥ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُواْ تَبْدِيلًا".

صدق الله العظيم

     ببالغ الحزن وعظيم الأسى تلقينا نبأ وفاة المغفور له بإذن الله العقيد مسعد علي عبدالكريم الشعيبي قائد الكتيبة الثانية في اللواء الثالث صاعقة بعد رحلة حياتية حافلة بالبذل والعطاء في المؤسسة العسكرية الجنوبية القديمة والحديثة اضافة الى تاريخ نضالي وثوري مشرف في سبيل الدفاع عن الوطن الجنوبي.

     لقد كان الفقيد الشعيبي انموذجاً في التضحية والفداء وله صولات وجولات كبيرة في جبهات القتال منذ بداية حياته العسكرية والتحاقه بالسلك العسكري حتى لحظة وفاته، ولا ننسى دوره المشهود في جبهات محور الضالع خصوصاً في العام 2015م والذي برز فيه مقاتلاً وداعماً وموجهاً وملهماً قبل ان يتم تعينه قائداً للكتيبة الثانية في اللواء الثالث صاعقة في العاصمة عدن، ناهيك عن توظيف كل وقته وطاقاته ومعارفه في سبيل تنظيم وتدريب وتأهيل الجنود المستجدين من ابناء القوات المسلحة الجنوبية.

     وبهذه الفاجعة الأليمة، نعزي اسرة الفقيد واهله وذويه في منطقة قزعة بمديرية الشعيب محافظة الضالع، كما نعزي منتسبي اللواء الثالث صاعقة قيادة وافراد وكافة ابناء قواتنا المسلحة الجنوبية، سائلين الله العلي القدير ان يتغمده بواسع رحمته وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان..إنا لله وإنا اليه راجعون.

قيادة جبهات محور الضالع: عنهم المتحدث الرسمي/ فؤاد قائد جباري

الثلاثاء: 20 يوليو 2022م