آخر الأخبار

لواء الريان يدشن دورة الاستجداد لعدد من وحدات المنطقة العسكرية الثانية و دورة تنشيطية لأفراد اللواء بالمكلا

 

دشن لواء الريان، التابع للمنطقة العسكرية الثانية، صباح اليوم، بالمكلا؛ دورة الاستجداد لعدد من وحدات المنطقة العسكرية الثانية، و دورة تنشيطية لأفراد اللواء.

حيث ألقى قائد لواء الريان، العميد الركن خالد أحمد التميمي؛ كلمة بحفل التدشين، نقل في مستهلها تحايا نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، محافظ حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن فرج سالمين البحسني، وتمنياته لهم بتحقيق المزيد من النجاحات ضمن قوام المنطقة العسكرية الثانية.

كما شدد العميد الركن “التميمي” على ضرورة الالتزام بالضبط والربط العسكري، والتقيد بالأوامر العسكرية، والتحلي بالأخلاق العالية، حتى يكون العسكري مثالاً للمواطن الصالح المنضبط، إضافة إلى ماتتوجبه الحياة العسكرية من جاهزية عالية ويقظة دائمة.

مثمناً ما يبذله أبطال النخبة الحضرمية من جهود وتضحيات لتأمين ساحل حضرموت وفرض الاستقرار بها، حتى تستطيع مؤسسات الدولة إدارة عجلة التنمية من جديد.

وشدد العميد الركن “التميمي” إبقاء الجاهزية القتالية في أقصى درجاتها، وذلك عبر التدريب الجيد والمتواصل، والاهتمام أكثر ببناء الأجسام عبر الممارسة الدائمة للتمارين الرياضية.

وفي ختام حديثه؛ أشاد قائد لواء الريان بالدور الكبير لدول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، شاكرًا إياهم على كل ما قدموه من أجل الوصول بقوات النخبة الحضرمية إلى المستوى المتقدم من درجات العسكرية القتالية، كذلك الدعم العسكري ومساهمتهم الكبيرة على الأرض في تطهير مدن ساحل حضرموت من براثن عصابات الشر والإرهاب.

 

FB IMG 1658292253875 FB IMG 1658292244524

تابعونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى