آخر الأخبار
تنفيذية انتقالي العاصمة عدن تناقش مستجدات الوضع الأمني في المعلا وباقي المديريات العقيد الدكسمي يُشدد على ضرورة رفع الجاهزية الكاملة للقوات الأمنية في أرخبيل سقطرى العميد المعكر يتفقد عدد من جرحى اللواء السادس دعم وإسناد في مشافي العاصمة عدن  اللواء العولقي يلتقي وفداً من منظمة سيفيك في إدارة أمن العاصمة عدن دحر قوات المنطقة العسكرية الأولى من منطقة جثمة في سيئون بوادي حضرموت العميد المنهالي يطلع مدير الصحة بساحل حضرموت على سير عمل المركز الصحي لمنتسبي الأجهزة الأمنية الجمعية الوطنية تنظم محاضرة سياسية توعوية حول الأطماع نحو الجنوب والأزمات الدولية وأثرها على القضية ... فيما ناقشا مع القيادات العسكرية والأمنية المستجدات بالمحافظة ...... محافظ أبين وقائد المنطقة العسكر... بدعم إماراتي ...لملس والشعيبي يوقعان على اتفاقية تعزيز المنظومة الامنية بانظمة مراقبة حديثة العميد المنهالي يترأس اجتماعًا هامًا لعدد من مدراء العموم بساحل حضرموت لمناقشة وضع الأجانب العاملين ...

إدارة أمن عدن توضح للرأي العام حول قضية الدكتور أحمد الدويل

 

نشرت إدارة أمن العاصمة عدن، مساء اليوم توضيح للرأي العام حول قضية الدكتور أحمد الدويل اخصائي امراض النساء والتوليد وأخصائي اطفال الانابيب، والذي تحولت واقعة مقتله الى قضية رأي عام.

و أشار المصدر الامني بأن فريق التحقيق الجنائي وخبراء الادلة الجنائية وخبراء السلاح والبصمات والطبيب الشرعي قاموا بكافة الاجراءات القانونية وجمع الاستدلالات مرفقة بالتقارير اللازمة إلى النيابة العامة وذلك بتاريخ 12 يوليو لاستكمال الاجراءات المتبعة وفقاً للنظام والقانون.

و طالب المصدر جميع وسائل الإعلام ونشطاء التواصل الاجتماعي إن لا ينجروا خلف التاويلات التي تؤدي إلى زيادة الجدل حول ملابسات وأسباب القتل حتى تنتهي النيابة العامة من حيثيات القضية وفقا للاجراءات القانونية، وتصدر بيانا كاملا حول تفاصيل القضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى